حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة «ضباط مصنفات» بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز ميت غمر، الجمعة، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة انتحالهم صفة ضباط بشرطة المصنفات الفنية وجمع مبالغ مالية من المقاهي بحجة مخالفاتهم لقانون الملكية الفكرية والأداء العلني.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة ميت غمر بوجود 3 أشخاص يجمعون مبالغ نقدية من أصحاب المقاهي على أنهم ضباط بشرطة المصنفات وتحريرهم مخالفات للمقاهي لمخالفتهم حقوق الملكية الفكرية الأداء العلني بتشغيل شاشات عرض وقنوات مشفرة.

انتقل الرائد أحمد فريد رئيس مباحث المركز، وقوه من المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من ضبط 3 أشخاص اتهمهم أصحاب المقاهي بحصولهم على مبالغ نقدية على أنهم من شرطة المصنفات ولديهم بلاغات من جمعية حقوق المؤلفين والملحنين والناشرين، ويعطون إيصالات بقيمة 900 جنيه قيمة غرامة عن 6 شهور.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم دفتر إيصالات تابع للجمعية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وإحالتهم للنيابة للتحقيق والتي قررت حبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة «ضباط مصنفات» بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق