ياسمين عبدالعزيز تكتب: ما تاريخ آخر اجتماع لمجلس الزمالك؟.. وهل كان نصاب الحضور صحيحاً؟!

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عشرة أسئلة تدور فى فلك الزمالك وتبحث عن إجابات مقنعة ومنطقية، أتمنى أنا شخصيا أن أجد لها ردودا شافية وكافية، خاصة أنها مجرد أسئلة تحير الكثيرين فى البيت الزملكاوى اﻷبيض، والكل يبحث عن إجابات قاطعة لها دون التقليل أو التشكيك فى أى أمور قيد التحقيق أو البحث القانونى.. يهمنى كمتابعة للأحداث وناقدة رياضية أن تصلنى إجابات عن هذه الأسئلة العشرة المحيرة، وأتعهد من منطلق إيمانى بأداء الرسالة الإعلامية أن أقوم بنشر الإجابات كما هى فى حالة وصول ردود شافية وقاطعة وبالأدلة الدامغة عنها.. والأسئلة العشرة المبشرة بالحيرة- إن جاز التعبير- هى:

- السؤال الأول: ما تاريخ آخر تقرير جهاز مركزى للمحاسبات تم من خلاله فحص نادى الزمالك وما تم فيه (٢٠١٤) رغم أن القانون أوجب فحص النادى سنويا؟!.

- السؤال الثانى: ما سبب عدم فحص النادى منذ عام ٢٠١٥ وحتى الآن بالمخالفة للقانون؟، هل هو لسبب راجع للجهاز المركزى أم كما يقال أن مجلس الزمالك يمنع أعضاء الجهاز من دخول النادى لفحصه ويمنعهم من الحصول على المستندات المطلوبة لإعداد التقارير؟!.

- السؤال الثالث: هل قام النادى بإزالة ملاحظات الجهاز عن عام ٢٠١٤ والتى أثبتت وجود مخالفات عن هذا العام بمبلغ ٣٨٠ مليون جنيه؟!.

- السؤال الرابع: لماذا لم تحرك وزارة الشباب والرياضة ساكنا إزاء مخالفات نادى الزمالك الواردة بتقرير الجهاز عن عام ٢٠١٤، وتقديم بلاغ بهذا التقرير كما فعلت فى مخالفات اللجنة الأولمبية المصرية؟!.

- السؤال الخامس: هل يمكن لإدارات الرقابة المالية بوزارة الشباب والرياضة دخول نادى الزمالك وفحص أوراقه وفقا للدور المكلفة به هذه الإدارات طبقا للقانون واللائحة المالية؟، وما تاريخ آخر تقرير تم إعداده عن نشاط نادى الزمالك المالى من جانب وزارة الشباب والرياضة؟!.

- السؤال السادس: هل يقوم نادى الزمالك باتباع نصوص قانون المزايدات والمناقصات فى طرح الأعمال الخاصة بالنادى؟ وما دور وزارة الشباب والرياضة؟، هل تقف موقف المتفرج على التصرف بالأمر المباشر فى إسناد الأعمال؟!.

- السؤال السابع: ما الإجراءات التى اتخذتها وزارة الشباب والرياضة جراء عدم إيداع نادى الزمالك أمواله بالبنوك وتركها فى خزينة النادى عرضة للتبديد والسرقة والتلف والحريق والاختلاس؟!.

- السؤال الثامن: ما تاريخ آخر اجتماع لمجلس إدارة نادى الزمالك؟، ومن حضر هذا المجلس؟، وهل كان نصاب الحضور صحيحاً؟!.

- السؤال التاسع: ما موقف الوزارة واللجنة الأولمبية المصرية من أحد أعضاء مجلس الإدارة الحالى بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره وترقب وصوله؟!.

- السؤال العاشر: كيف يتم اتخاذ القرارات الخاصة بصرف الأموال والتعاقدات فى نادى الزمالك فى ظل عدم وجود مجلس إدارة كامل لنادى الزمالك؟!.

elnoselhelw@yahoo.com

انت الان تتصفح خبر بعنوان ياسمين عبدالعزيز تكتب: ما تاريخ آخر اجتماع لمجلس الزمالك؟.. وهل كان نصاب الحضور صحيحاً؟! ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق