إخلاء سبيل أحمد جمال زيادة بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة «نشر أخبار كاذبة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح العمرانية والطالبية، السبت، بإخلاء سبيل أحمد جمال زيادة، الصحفي بجريدة الكرامة، بكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بنشر أخبار كاذبة.

وأنكر زيادة الاتهامات المنسوبة إليه، وقال مختار منير، دفاع زيادة، خلال تحقيقات نيابة العمرانية، إن موكله ألقي القبض عليه لدى عودته من تونس، بعد رحلة دراسية، وظهر في النيابة بعد 15 يوما من إلقاء القبض عليه بالمخالفة للقانون، مطالبا بإخلاء سبيل موكله كونه معروفا عنه حسن السير والسلوك، وإنه لا يخشى عليه من الهرب، مشيراً إلى أن زيادة حضر إلى القاهرة للالتحاق بلجنة القيد بنقابة الصحفيين.

وقال المحامي إن زيادة أنكر صلته بصفحة «فيسبوك» المتهم بسببها، وأكد زيادة أنه يعمل بجريدة «الكرامة»، والتي لا علاقة لها بأي جماعات إسلامية، وأنه يستكمل دراسته في تونس.

كانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في أبريل 2015، ببراءة أحمد جمال زيادة، المصور الصحفي في شبكة «يقين» آنذاك، وآخرين من التهم التي وجهت إليهم في أحداث الشغب التي شهدتها جامعة الأزهر في ديسمبر 2013.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إخلاء سبيل أحمد جمال زيادة بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة «نشر أخبار كاذبة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق