عاطلان يقتلان والدهما بمعاونة «الخال» في أكتوبر: كان بيهتك عرض إخواتنا البنات (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعترف عاطلان وخالهما، السبت، خلال تحقيقات نيابة أول أكتوبر، بقتل والد المتهمين الأول والثاني، ودفن جثته بمنطقة المقابر بطريق الواحات، الأسبوع قبل الماضي.

وقالت التحقيقات بإشراف المستشار مدحت مكي، إن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بالعثور على جثة «جمال. ق- 52 سنة مقيم بمنطقة بولاق الدكرور»، وله معلومات جنائية، وتبين أن المجني عليه مصاب بـ18 طلقة نارية بالصدر والرأس، وكان بحوزته مبلغ 2000 جنيه، وهاتف محمول، وإلى جوار الجثة «موتوسكيل»، و12 فارغ لطلقات نارية.

واعترف المتهمان «محمود»، وشقيقه «محمد»، خلال التحقيقات، باتفاقهما مع خالهما «يوسف.م- يكبرهما بـ25 عامًا، على الانتقام من المجني عليه: «كان بيتهك عرض إخواتنا البنات الـ3، وفي اتنين منهم صغيرين، وكمان بيضرب والدتنا»، بحسب الشقيقين المتهمين.

واعترف المتهمون للنيابة باستدراجهم للمجني عليه لمكان الواقعة بحجة شراء مدفن للعائلة، وأمطره المتهم الأول بـ18 طلقة من بندقية آلية، أعدها مسبقًا.

وكان المجني عليه، بحسب أقوال المتهمين، حضر إلى منطقة المقابر مستقلاً دراجته البخارية، وهم حضروا بسيارة ملاكي «مستأجرة»، وأرشدوا عن البندقية المستخدمة في الجريمة، وبخزينتها 10 طلقات وكذا السيارة التي استقلوها إلى منطقة المقابر.

وأصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، وطلبت تحريات تكميلية من أجهزة الأمن، وما تزال التحقيقات مستمرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاطلان يقتلان والدهما بمعاونة «الخال» في أكتوبر: كان بيهتك عرض إخواتنا البنات (تفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق