المتهم بـ«قتل طفل البرميل»: «حاولت الاعتداء عليه جنسيًا وقتلته خوفًا من الفضيحة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعترف العامل المتهم بقتل طفل عمره 7 سنوات وإخفاء جثته داخل «برميل» بمنطقة ساقية مكي بتفاصيل جريمته أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة، وذلك عقب القبض عليه بعد 24 ساعة من ارتكاب الجريمة.

وقال المتهم «صابر.م»، 26 سنة، أمام النيابة، برئاسة حسين عامر، إنه استدرج الطفل أثناء لهوه بالشارع، إلى منزله، وقال له: «تعال نلعب»، وحاول الاعتداء عليه جنسيًا، وعقب صراخ الطفل للاستغاثة بالناس، قرر المتهم قتله «خوفت من الفضيحة».

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات: «كتمت أنفاس المجني عليه ووضعته داخل برميل بلاستيك، ونقلته إلى الشارع، بالقرب من العقار محل الواقعة».

وذكرت التحقيقات أن عددا من كاميرات المراقبة أظهرت صورًا للمتهم وهو يستدرج الطفل، وتم التوصل إلى هويته، وألقت الشرطة بالقبض عليه. وأظهرت المعاينة عدم وجود إصابات ظاهرية بجسد الطفل المجني عليه.

وأشار والد المجني عليه إلى أنه لا تربطه صلة بالمتهم، وليست هناك عداوات بينهما، وأنه أبلغ الشرطة بالعثور على جثة ابنه، وفي يوم الواقعة كان يبحث عن نجله الذي اختفى من أمام المنزل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المتهم بـ«قتل طفل البرميل»: «حاولت الاعتداء عليه جنسيًا وقتلته خوفًا من الفضيحة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق