انتحار زوجين في الدقهلية: «بسبب مصروف البيت» (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهت ربة منزل بالدقهلية حياتها بتناول قرص كيماوي سام يستخدم في حفظ الغلال، وتبعها زوجها بتناول قرص آخر، السبت، إثر نشوب خلافات بينهما بسبب «مصروف البيت».

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا بالعثور على جثة زوجين داخل مسكنهما بقرية «كتامة» دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، وبإشراف المقدم على خضر، مفتش المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثتي كل من «أحمد. ا. م»، 50 سنة، حداد، وزوجته «أميرة. ف. ز»، 37 سنة، ربة منزل، وتبين وجود آثار رغاوي من الفم نتيجة تناولهما مادة سامة.

وبسؤال كل من «السيد. ا»، 39 سنة، شقيق المتوفى، و«محمد. ف»، 35 سنة، شقيق المتوفاة، أقرا في محضر الشرطة بوجود خلافات قائمة بين الزوجين منذ فترة وأنهما تدخلا أكثر من مرة للصلح بينهما، لكنهما اختلفا قبل الحادث بعدة ساعات بسبب مصروف المنزل، حيث اعترضت الزوجة على المصروف ورفض الزوج زيادة المصروف بسبب دخله المنخفض.

وأكد شقيقا المتوفيين أن الزوجة تناولت قرصا ساما يستخدم في حفظ الغلال للتخلص من حياتها وخشى زوجها من التورط في الاتهام بقتلها، فتناول هو الآخر قرصا ساما ففارقا الحياة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل للنيابة للتحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن في حال عدم وجود شبهة جنائية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتحار زوجين في الدقهلية: «بسبب مصروف البيت» (تفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق