محافظ الجيزة يفتتح النافورة المضيئة في شارع الهرم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الأحد، أعمال إنشاء النافورة المضيئة بشارع الهرم، فى إطار التعاون بين المحافظة وعدد من الوكالات الإعلانية، ضمن حملة تطوير وتجميل شارع الهرم، وإضافة العناصر الجمالية عليه ليتلاءم مع مكانته باعتباره أحد المحاور المرورية المؤدية للمناطق الأثرية.

وقال «راشد» إن المحافظة تطبق منظومة جديدة فى إدارة الإعلانات، بالتعاون مع عدد من شركات الدعاية والإعلان لتنفيذ مظاهر جمالية من دهان جسور الكبارى والأنفاق وإنشاء نافورات دون تحمل المحافظة أى مقابل مادى، فى إطار مبادرة المحافظة لتطوير وتجميل الطرق والمحاور وإعادة الرونق الحضارى للميادين.

من جهة أخرى، تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الأحد، المرحلة الأولى لجراج روكسى، والتى تم الانتهاء منها بالكامل لتسع 908 سيارات، وقال إن الجراج تقيمه المحافظة على 4 طوابق تحت الأرض، وتشغل مرحلته الأولى مساحة 5000 متر مربع بتكلفة نحو 250 مليون جنيه، ويسهم فى القضاء على انتظار السيارات بميدان روكسى والشوارع المحيطة به، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى التى تم الانتهاء منها تعد الأصعب، وتضم كل محطات الكهرباء اللازمة ونظام التشغيل الكهروميكانيكى بالكامل للمرحلتين. وتفقد «عبدالعال» أعمال رفع كفاءة الحدائق والطرق المحيطة بالمشروع والممرات التى سيتم تخصيصها لحركة المشاة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الجيزة يفتتح النافورة المضيئة في شارع الهرم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق