تموين القليوبية: مستعدون لاستقبال موسم القمح ولدينا سعة تخزينية 200 ألف طن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد عربي عبد الحليم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية، أن المديرية استعدت لاستقبال موسم القمح المقرر انطلاقه 15 أبريل الجاري، مشيرا إلي أنه تم رفع الطاقة الاستيعابية للصوامع لتصل لسعة 200 ألف طن، لتصبح المحافظة الأولي في الاستعدادات عاي مستوي الجمهورية. 

 

وأضاف "عبد الحليم"، أنه سيتم الإعلان عن أسعار توريد القمح منتصف الشهر الجاري، موضحا أن أسعار التوريد تحدد وفقًا للبورصات العالمية، متوقعا ألا تقل عن أسعار الموسم الماضى مع مراعاة زيادة أسعار بسبب زيادة تكلفة الإنتاج.

 

وتابع مدير تموين القليوبية، أن وزير التموين شدد على حظر استلام أي أقماح محلية أو مستوردة قديمة من موسم سابق، وفي حالة المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا للقرار الوزاري رقم 52 لسنة 2012.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تموين القليوبية: مستعدون لاستقبال موسم القمح ولدينا سعة تخزينية 200 ألف طن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق