إصابة فتاة بتهتك للطحال والبنكرياس أثناء محاولة سرقتها بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصيبت فتاة، في منتصف العقد الثالث من عمرها، بتهتك في الطحال والبنكرياس، بعدما تعرضت لمحاولة فاشلة لسرقتها من قبل مجهولين يستقلون دراجة بخارية بدائرة مركز ابو كبير بالشرقية.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "أبو كبير" المركزي، بوصول "داليا جمال محمد أبو عافية" 24 سنة، مُقيمة بدائرة مركز أبو كبير، تُعاني من فقدان فى الوعى جراء حادث تصادم بدارجة بخارية، حيث تبين إصابة الفتاة بصدمة في المخ ونزيف داخلي بالبطن، وبمناظرتها تبين تهتك الطحال والبنكرياس، فيما تم استئصال "الطحال" ورتق "البنكرياس".

وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة كانت في زيارة إلى والدتها بدائرة مركز أبو كبير، قبل أن تتعرض لمحاولة سرقة من قبل مجهولين يستقلون دراجة بخارية، لكنهما حال سرقتها سقطت الدراجة فوقها فأحدثت إصابتها، فيما تم ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6183 جُنح أبو كبير لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة فتاة بتهتك للطحال والبنكرياس أثناء محاولة سرقتها بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق