المصريين الأحرار بالمنتزه ينظم ندوة لشرح التعديلات الدستورية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

كما أقام الحزب، حسب بيان صادر عنه، احتفالا على هامش الندوة لتكريم الأم المثالية والأطفال احتفاء بعيد الأم ويوم اليتيم، وكرم خلالها 50 سيدة و30 طفلا.

 

فيما ألقي العميد حازم بدر مساعد قائد المنطقة الشمالية كلمة عن دور الأم المصرية عبر التاريخ، وأبدى شكره لحزب المصريين الاحرار ودوره فى التلاحم مع المواطنين وحرصه على التواصل مع الشارع.

 

ومن جانبه، قال مايكل نبيل أمين تنظيم الحزب بالإسكندرية، إن الأم هي أساس المنزل وأساس بنيان الشعوب، ولذا حرصنا على تكريمها وشرح النقاط المتعلقة بالتعديلات الدستورية وأبرز ما طرأ بالنصوص المستحدثة لتكون صوتا يشرح تلك التفاصيل لجيرانها وأبنائها.

 

وأشار إلي أن عدة نقاط تتعلق بالتعديل ومنها الحفاظ على مدنية الدولة وضمان تمثيل المرأة والشباب وذوى الإعاقة فى كافة المجالس النيابية والتى لم يضمنها الدستور الحالي سوى لمرة واحدة فقط، لتصبح المادة المعدلة ضامن لتمثيل مستمر.

 

كان الحزب أطلق حملة بعنوان رأيك يهمنا لجمع استبيان حول أراء المواطنين فى التعديلات لدراسة وتحليل النتائج وتكثيف حملة التوعية فى المناطق المختلفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصريين الأحرار بالمنتزه ينظم ندوة لشرح التعديلات الدستورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق