ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين.. وانتشال جثة نجار أثناء تنقيبه عن الآثار بالمعصرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عاطل استولى على مليون و200 ألف جنيه من أحد المواطنين في المعصرة بحجة أنه يعمل مورد أغذية بوزارة الداخلية كما تمكنت القوات من انتشال جثة نجار لقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار بنفس المنطقة، تحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيق في الواقعتين.

في الواقعة الأولى، تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالى بانتحال أحد الأشخاص صفة مورد أغذية لوزارة الداخلية وقيامه بالنصب على أحد الأشخاص والاستيلاء منه على مبلغ مليون ومائتي ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث تمكن من إلقاء القبض على المتهم وتبين انه «عاطل» تخصص في النصب على المواطنين وكشفت التحريات أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه في عدد من القضايا وبلغت عدد الأحكام الصادرة ضده ١٢ سنة غيابيا.

وفى الواقعة الثانية، تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا بقيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن آثار داخل أحد المنازل بالمعصرة البلد بالقرب من نهر النيل، وان أحد الأشخاص سقط داخل مكان الحفر على عمق بعيد ولم يتمكنوا من استخراجه.

خرجت قوة من القسم إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص سقوط أحد العاملين، ويدعى محسن ف 50 سنة، نجار مسلح ومقيم بطرة البلد بداخل الحفرة، أثناء عمل شدة للأخشاب، وبعد يومين من سقوطه تمكنت القوات من استخراجه. وتم إخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة بالواقعتين وباشرت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين.. وانتشال جثة نجار أثناء تنقيبه عن الآثار بالمعصرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق