تفاصيل جديدة في «مذبحة المرج»: إثبات نسب الأطفال لوالدهم.. والأب يُعلق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدان التقرير الذي تسلمته نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، والذي أعدته مباحث القاهرة، الإثنين، جميع المتهمين في واقعة مذبحة الأطفال الثلاثة على يد والدهم وزوجتيه في منطقة المرج.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء اشرف الجندى مدير المباحث، عن أن المتهمين اشتركوا جميعا في قتل الأطفال الثلاثة. تسلمت النيابة تقرير الأدلة الفنية في واقعة قيام زوجة بقتل أطفالها الثلاثة بإجبار من زوجها في المرج بعد أن نجحت زوجته الأولى في إقناعه بالشك في نسبهم، وأجبروها معًا على قتلهم ووثقوا الواقعة بالفيديو.

وأثبت تقرير الأدلة الفنية صحة نسب الأطفال الموجودين بالفيديوهات المضبوطة للمتهمين، ووجهت النيابة للمتهمين مجتمعين «الأب، الأم، زوجة الأب»، تهمة القتل العمد للأطفال الثلاثة، واعترف الأب بأنه نادم «لأني أنصت لكلام زوجتي الأولى وقتلت أطفالي».

كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغًا من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمون، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبعمل التحريات تم التأكد من صحة الواقعة، وإلقاء القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال داعية في الواقعة وقالت إنه أثناء إلقائها درس بجامع عمرو ابن العاص رأت المتهمة الثانية وبالاقتراب منها تبين أنها «كفيفة»، وبالاستعلام عن سبب فقدانها البصر أقرت لها بأن زوجها وراء واقعة فقدها البصر، وأنه قام بالاشتراك مع زوجته الأولى بإجبارها على قتل أطفالها، فتم القبض على المتهمين جميعًا، وباشرت النيابة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل جديدة في «مذبحة المرج»: إثبات نسب الأطفال لوالدهم.. والأب يُعلق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق