بدء تطبيق غرامة الركوب دون تذكرة بقطار أبوقير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، الإثنين، تطبيق غرامة قدرها 10 جنيهات في حال ركوب القطارات المميزة والمطورة دون تذكرة و20 جنيهات للقطارات المكيفة والإسباني والفرنساوي و30 جنيها للقطارات المكيفة «vip» و5 جنيهات لقطارات خط أبوقير.

وصرح مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية بأن تطبيق غرامة خمس جنيهات في حال ركوب قطارات خط أبوقير دون تذكرة يهدف إلى حل مشكلة ما أسماه بـ «تزويغ» الركاب في العربات دون دفع قيمة التذكرة.

وأضاف المصدر أنه تم وضع منشورات بقرار فرض الغرامات بمحطات قطار أبوقير البالغ عددها 16 محطة فضلا عن المحطات المركزية وهي محطتي مصر وسيدي جابر لتوعية الركاب.

وأوضح أن قيمة تذكرة ركوب قطارات أبوقير ثابتة دون أي زيادة ومقدارها جنيها واحدا من شباك التذاكر، منوها أنه يتم فرض خمسة جنيهات في حالة استقلال الراكب القطار دون تذكرة لتصل إلى 6 جنيهات.

يشار إلى أن أن قطار أبوقير والمعروف بقطار «الغلابة» ينقل نحو نصف مليون راكب يوميا بين أحياء وضواحي الإسكندرية ويقطع مسافة 22 كيلو متر في الرحلة الواحدة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بدء تطبيق غرامة الركوب دون تذكرة بقطار أبوقير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق