متخصص في الشأن التركي: الإخوان «وشهم نحس» على أردوغان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب يوسف الشريف، المتخصص في الشأن التركي، إن الانتخابات المحلية في تركيا كانت «يومًا أسودًا» على الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأضاف «الشريف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN» أن «أردوغان تجاوز كل الخطوط الحمراء أثناء الدعاية الانتخابية، وهدد كل من يفوز من المعارضة بالحبس والسجن».

وتابع أن «أردوغان خسر 12 بلدية، في الانتخابات، ولم تمثل أي تهديداته مخاوف للشعب التركي، ولم يكن يتخيل أحد فوز المعارضة في 12 ولاية»، مؤكدًا أن «هناك انهيارًا واسعًا في شعبية أردوغان وحزبه».

وأوضح أن «أردوغان يحاول استرجاع إسطنبول بعد خسارته لها بشكل غير رسمي، عن طريق الترويج بالتزوير في الانتخابات»، مؤكدًا أن «الناخب التركي وجه صفعة قوية لأردوغان ونظامه، ولسان الرئيس التركي وخروجه عن الآداب العامة سبب خسارته للانتخابات».

وأكد أن «أردوغان وجه فقط السب والشتائم والترويج لإسقاط تركيا في عدم انتخاب العدالة والتنمية، والانتخابات شهدت مقتل 4 مواطنين على يد مرشحي العدالة والتنمية»، مشيرًا إلى أن «المعارضة التركية قدمت مشروعات حقيقية على عكس وعود أردوغان، والإخوان كانوا (وشهم نحس) على أردوغان».

انت الان تتصفح خبر بعنوان متخصص في الشأن التركي: الإخوان «وشهم نحس» على أردوغان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق