أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 2 أبريل 2019

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبدأ بمدينة شرم الشيخ اجتماعات الآلية الأفريقية لمراجعة النظراء، وتستمر 5 أيام بمشاركة أعضاء لجنتي الشخصيات البارزة والممثلين الشخصيين لرؤساء دول وحكومات الدول أعضاء الآلية، فضلا عن لفيف من الشخصيات الأفريقية رفيعة المستوى المعنية بقضايا الحوكمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالقارة الأفريقية.

يفتتح الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر الجمعيات الثقافية، التي تنظمها الهيئة العامة للقصور الثقافة على مدى ثلاثة أيام، تحت عنوان (دور الجمعيات الثقافية والتنمية المستدامة)، بالمجلس الأعلى للثقافة.

تحتفل وزارة الأوقاف، بمسجد الإمام الحسين، بذكرى الإسراء والمعراج، بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ القاهرة خالد عبدالعال، ولفيف من الشخصيات الدينية، وسفراء بعض الدول العربية والإسلامية بالقاهرة، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

تنطلق فعاليات الدورة الـ 19 للقمة الدولية للمجلس الدولي للسياحة والسفر، بمدينة إشبيليه الإسبانية، وتستمر ثلاثة أيام، بمشاركة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط.

تكرم وزارة الثقافة، خلال «ملتقى الكاتبات»، الذي يقام الساعة السادسة مساء بمقر المجلس الأعلى للثقافة في ساحة دار الأوبرا، عددا من الرموز النسائية اللائي أسهمن في الحركة الثقافية والفكرية في مجالات الآداب والفنون والعلوم الاجتماعية، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية.

تحتفل الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بيوم التراث الثقافي العربي تحت شعار (القدس الشريف)، وذلك بمشاركة الجهات المعنية بالتراث في الدول العربية وعدد من منظمات المجتمع المدني.

يوقع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، بروتوكول تعاون مع مصلحة الطب الشرعي، لتنسيق التعاون في تنفيذ حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، من خلال توفير آليات للبت في التظلمات المقدمة من العاملين في حالة إيجابية العينات عن طريق المصلحة.

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا فنيا لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، بقيادة المايسترو مجدي بغدادي، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية (سيد درويش).

يلتقي فريقا الإسماعيلي والمقاولون العرب، في الخامسة مساء، على استاد الجيش بالسويس، ويلتقي فريقا إنبي والإنتاج الحربي، في الخامسة مساء، على استاد بتروسبورت، ويلتقي فريقا الاتحاد السكندري والأهلي، في السابعة والنصف مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 2 أبريل 2019 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق