سائق يمزق جسد زميله بـ«مطواه» في شبرا الخيمة 

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مزق سائق جسد زميله بـ«المطواه» في شبرا الخيمة في مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى المطرية التعليمي بوصول «محمد ع ا» سن 37 سائق مصاب بجرح نافذ بالصدر وتوفي فور وصوله المستشفى.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضى، رئيس مباحث المديرية، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المتوفي بالشارع الجديد بعزبة ناصر دائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينه وبين المدعو «خالد س م» سن 26 سائق إثر وجود خلافات سابقة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه المتهم بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تمكن النقيبان محمد حسام، ومحمد هانى، معاونا المباحث، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة «مطواه» وتم التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سائق يمزق جسد زميله بـ«مطواه» في شبرا الخيمة  ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق