ضبط المتهمين بسرقة «مكتب بريد الفيوم»: «استولوا على 160 ألف جنيه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، الأربعاء، من تحديد هوية المتهمين بسرقة نحو 160 ألف جنيه من مكتب بريد في منطقة إبشواي في الفيوم، وألقت القبض على المتهمين، والذين اعترفوا في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن 60 ألف جنيه، وقرروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تبلغ لمركز إبشواى أمن الفيوم، من مدير مكتب بريد أبوشنب المقيم بدائرة المركز، باكتشافه سرقة مبلغ 159 ألف جنيه حصيلة العمل اليومي عقب تركه داخل كيس بلاستيك أعلى منضدة بجوار الباب الخارجي للمكتب من الداخل تمهيداً لتسليمه لسيارة تابعة لهيئة البريد.

وأمر اللواء علاء الدين سليم مساعد، وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمون هم كل من «محمود ن.» 22 سنة، حداد، محكوم عليه بالسجن المؤبد في جناية مخدرات، و«محمود ر.»، و«مصطفى أ.» 8 سنة، عامل مقيم بدائرة مركز إطسا، و«كريم أ.» 21 سنة عامل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين الأربعة، واعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا اتفاقهم على سرقة مكتب البريد وعقب وصولهم شاهدوا «كيس النقود»، فتوجه الثاني وقام بمغافلة مدير المكتب وسرقته، وأرشدوا عن مبلغ 56 ألف و100 جنيه ودراجة نارية وهاتف محمول وفاتورة شراء «توك توك» بقيمة 40 ألف جنيه، من المبلغ المستولى عليه وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط المتهمين بسرقة «مكتب بريد الفيوم»: «استولوا على 160 ألف جنيه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق