ضبط تشكيل عصابي بحوزته 150 كيلو حشيش في المريوطية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن مفتشو الأمن العام بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص في منطقة الشيشيني في الهرم، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، حيث استهدفتهم مأمورية أمنية، ألقت القبض عليهم متلبسين بحيازة نحو 150 كيلو من مخدر الحشيش، وأحيلوا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وردت معلومات لمفتشى قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع قيادات وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مفادها قيام كل من «رشدى. أ» 39 سنة، سائق، و«محمد. ج» 29 سنة، عاطل، و«أحمد. ع» 29 سنة، عاطل، له معلومات جنائية، و«محمد» وشهرته محمد بكار 21 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم الهرم؛ بتكوين تشكيل عصابى بزعامة الأول، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من منطقة الشيشينى بالمريوطية، دائرة القسم، مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، مستخدمين في ذلك سيارة ميكروباص قيادة الأول.

عقب تقنين الإجراءات، أمر اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، باستهدافهم بمأمورية برئاسة القطاع، أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المُشار إليها بذات المنطقة، وبحوزتهم 125 كجم حشيش، و122 ألفا و235 جنيها، و6 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تشكيل عصابي بحوزته 150 كيلو حشيش في المريوطية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق