القبض على 15 متهمًا في واقعة العثور على جثة بشبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة قام مجهولين بإلقاءها من سيارة ملاكى بأحد الشوارع في شبرا الخيمة حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى «أ م» 35 سنه قهوجى وان وارء ارتكاب الواقعه 15 متهما تشاجروا مع أهلية المجنى عليه عندما توجه صحبة اخرين لاطلاق سراح شاب قام المتهمين بختطافه بسبب علاقته باحدى الفتيات من عائلتهم والقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، تلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة بأحد الشوارع بعزبة عزيز بدائرة قسم ثان وتم التحفظ على الجثة.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين انه يدعى «أ م» 35 سنه قهوجى وبفحص الجثه تبين أن بها طلق نارى في الرأس.

وكشفت التحريات إلى ان المجنى عليه توجه صحبة اخرين لاطلاق سراح شاب من عائلة زوجته قام اخرين باختطافه لوجود علاقه عاطفيه بينه وبين أحدى الفتيات فقامت أهلية الفتاة باختطافه وطلبوا من اهليته مبلغ 100 الف جنيه لاطلاق سراحه وعندما توجه اهليته وبصحبتهم المتوفى لإطلاق سراح الشاب نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين الطرفين انتهت بمقتل المجنى عليه وقام الجميع بالهروب من مكان الواقعه بعد أن أنقذوا الشاب فقامت اهلية الفتاه بحمل جثة المتوفى في سيارة وقاموا بالقاءهم في مكان العثور عليها وتمكنت الاجهزة الامنيه من ضبط المتهمين وعددهم 15 شخصا وبحوزتهم الاسلحه المستخدمه في الواقعه وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على 15 متهمًا في واقعة العثور على جثة بشبرا الخيمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق