القبض على موظف بتهمة جمع تبرعات من خارج البلاد (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت مباحث الأموال العامة، اليوم الخميس، موظفًا في كفر الشيخ، بتهمة جمع تبرعات مالية بلغ إجماليها نحو مليون جنيه من أشخاص مختلفين بدول عربية بالمخالفة للقانون.

ووردت معلومات إلى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بقيام موظف بجمع تبرعات من أشخاص مختلفين بدول عربية من خلال أبناء قريته المتواجدين بتلك الدول وتحويل قيمة تبرعاتهم إليه على حسابه الشخصى، الذي قام بفتحه خصيصًا لهذا الغرض بأحد البنوك بكفر الشيخ بالعملة الأجنبية «الدولار الأمريكى»، بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء، والذى يحظر جمع التبرعات دون تصريح من الجهات المنوط بها ذلك.

وأكدت التحريات، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، صحة تلك المعلومات، وأن المتهم، 43 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وأنه قام باستبدال تلك العملات الواردة من هذا النشاط خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمخالفة لأحكام القانون.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتبين أن حجم تعاملاته خلال العامين السابقين طبقاً للفحص المستندى 30 ألف ريال سعودى، و11 ألف دولار أمريكى، و1000 دينار كويتى، و50 ألف جنيه مصري.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على موظف بتهمة جمع تبرعات من خارج البلاد (التفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق