ضبط عامل جمع مليون جنيه من الاتجار بالنقد الأجنبي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت مباحث الأموال العامة، الخميس، عاملا في كفرالشيخ، لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى، بتعاملات بلغت نحو مليون جنيه مصري.

وردت معلومات لضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بقيام عامل بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بيعاً وشراء.

أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، صحة الواقعة وأن المتهم عامل، 36 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة دسوق بكفرالشيخ، متخذاً من محل لتجارة الحلويات مسرحًا لمزاولة نشاطه.

وأضافت التحريات قيام المتهم بشراء العملات من راغبى بيعها من المترددين عليه من الخارج بسعر أقل من سعر الصرف ثم بيعها للمستوردين بسعر السوق السوداء، وكذلك استبدال العملات العربية من البنوك بعد تحرير سعر الصرف بالمخالفة لأحكام القانون.

باستدعاء المتهم ومواجهته بالمعلومات والتحريات أقر بأنه توقف عن ممارسة ذلك النشاط، وتبين أن حجم تعاملاته خلال العام الماضى طبقاً للفحص المستندى 235 ألف جنيه، و150 ألف ريال سعودي.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عامل جمع مليون جنيه من الاتجار بالنقد الأجنبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق