ميناء سفاجا يستقبل أول سفينة للخدمات البترولية ذات المهام الخاصة بطول 143.4 متر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل ميناء سفاجا، اليوم الخميس، السفينة SAPURA 1200 وهي أول سفينة Special Purpose Ship (سفينة خدمات بترولية ذات مهام خاصة ) وهي بطول 143.4 متر، وعرض 35 مترا وغاطس 4 أمتار، قادمة من الإمارات لشحن 500 طن معدات ومواسير بترولية تابعة لشركة جابكو وتقوم شركة مكة للشحن والتفريغ بأعمال الشحن.

تم اتخاذ ما يلزم من إجراءات التجهيز الفني والإجرائي والتنسيق بين هيئة موانئ البحر الأحمر وشركة Sabura الماليزية، على أن يكون ميناء سفاجا هو الميناء الرئيسي لاستقبال كل طرازات السفن الخاصة بمشروع الشركة في مصر من خلال شركة بان مارين للخدمات، لزوم تركيب ستة خطوط أنابيب جديدة تحت سطح البحر بخليج السويس لصالح شركة نفط خليج السويس Gupco، هو مشروع مشترك بين شركة BP PIC والشركة المصرية العامة للبترول وشركة البترول الوطنية المصرية.

ووجه اللواء بحري أيمن صالح، رئيس الهيئة، بتحديد مسار الطرود من البوابات المخصصة لدخول المهيئات بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي ومجلس مدينة سفاجا وإدارة المرور بالمدينة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وفتح مسارات معينة لدخول وخروج الطرود.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميناء سفاجا يستقبل أول سفينة للخدمات البترولية ذات المهام الخاصة بطول 143.4 متر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق