ضبط 9 أشخاص لاتهامهم بإصابة لواء شرطة ومجند خلال تنفيذ قرار إزالة بقنا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، الخميس، من ضبط 9 أشخاص اتهامهم بالتعدى على قوات اﻷمن وتسببهم في إصابة لواء شرطة ومجند بإصابات خلال تنفيذ قرار إزالة بقرية العويضات بمركز قوص.

كان اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا بإصابة لواء شرطة أثناء قيام قوة أمنية برئاسة اللواء ذكى ممدوح سلام، مساعد أمن قنا لمنطقة الجنوب، بتنفيذ قرارات إزالة صادرة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص بشأن إزالة مبنى مقام على أراضٍ مملوكة للدولة، وفوجئت القوات بقيام عد من اﻷهالى بمحاولة منع القوات من تنفيذ القرار وقاموا بإلقاء الحجارة عليهم مما تسبب في إصابة لواء الشرطة بكدمة بالأنف واشتباه كسر في الأنف وكدمة بفروة الرأس، وإصابة عامر محمد فرج، 23 سنة، مجند، بجرح بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهما لمستشفى قوص لتلقى العلاج.

وتمكنت مباحث قوص من ضبط كل من «أحمد .ي. ا» 17 سنة عامل، و«محمد. م» 40 سنة موظف بمصنع السكر، و«صلاح. ا» 40 سنة موظف بمصنع السكر، و«طواب. ا. م» عامل، و«حسن .م. م» 34 سنة، و«أحمد. ص .ا» 39 سنة، موظف بمصنع السكر، و«سعيد .ا. ع» 65 سنة، ونجليه «محمد» 27 سنة، و«إبراهيم» 30 سنة، وتمت إحالتهم للنيابة العامة لتتولى التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 9 أشخاص لاتهامهم بإصابة لواء شرطة ومجند خلال تنفيذ قرار إزالة بقنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق