إحالة «مبلط سيراميك» لـ«الجنايات»: «قتل صديقه بالطوب الأحمر في إمبابة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، الخميس، «مبلط سيراميك»، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل صديقه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد في منطقة إمبابة.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة محمد شرف بأن المتهم «إبراهيم. ن»، 21 سنة، حرر محضرًا في مارس العام الماضي بالعثور على جثة زميله «محمود.ع»، المجني عليه، داخل شقته وبحوزته مبلغ 300 جنيه.

وذكرت التحقيقات أن المتهم قدم رواية كاذبة لأجهزة الأمن، وتبين أنه وراء الواقعة، حيث حدث خلاف بينه وبين المجني عليه بسبب رفضه رد 50 جنيها اقترضها منه واستمر في السخرية منه لطلبه مستحقاته المالية.

واعترف المتهم، أمام النيابة، بأنه انتظر خلود صديقه للنوم وحمل 4 حجارة طوب أحمر، وهوى بها على رأس صديقه لتتفجر منه الدماء، وعندما تأكد من مقتله أصاب نفسه بخدوش في الوجه ولطخ ملابسه في الدماء، وأسرع خارج الشقة صارخا مستغيثا بالجيران فالتقى أحدهم على سلم العقار وأخبره بأن ملثمين اقتحموا الشقة وقتلوا صديقه وتعدوا عليه بالضرب.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت القرار السابق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة «مبلط سيراميك» لـ«الجنايات»: «قتل صديقه بالطوب الأحمر في إمبابة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق