«الشرنوبي» لـ«لطيفة» عما يعجبه في السيدات: «لازم الواحدة تهتم برونقها»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان محمد الشرنوبي، إن أكثر ما يُعجبه في النساء «العقل» و«الذكاء» و«الحب»، موضحًا أن «هناك سيدات مش بتعرف تحب، وبعدين اهتمام المرأة بنفسها بيخلي الراجل يهتم بيها، وبكده تحافظ على رونقها».

وأضاف «الشرنوبي»، خلال حواره في برنامج «حكايات لطيفة»، الذي يُعرض على قناتي «أبوظبي» و«DMC»، مع الفنانة التونسية لطيفة: «أول مرة حبيت كنت في المدرسة قلبي دق بجد ومكنتش فاهم حاجة، أنا أمي كانت قافلة عليا وأنا صغير، كانت قافلة عليا الدنيا كلها وبتخاف عليا جدًا».

وأشار إلى أنه من كثرة قلق والدته عليه كان هناك تاكسي يقوم بتوصيله للمدرسة ذهابًا وإيابًا، ولا يعرف أي فتاة سواء داخل المدرسة أو خارجها، مضيفًا: «كان كل اللي أعرفهم من البنات كانوا في حيز الأسرة».

«حكايات لطيفة» برنامج موسيقي غنائي تستضيف فيه الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ويمثل البرنامج حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء المتنوع لأشهر مطربي العالم العربي ومصر

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الشرنوبي» لـ«لطيفة» عما يعجبه في السيدات: «لازم الواحدة تهتم برونقها» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق