حبس ٥ متهمين في واقعة سرقة 67 ألف يورو من خزينة مستشفى خاص بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة الغردقة حبس ٥ متهمين في واقعة سرقة 67 الف يورو، من خزانة مستشفي خاص بالغردقة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، نجحت في كشف ملابسات حادث سرقة خزينة مستشفي خاص بالغردقة، حيث ورد بلاغ للرائد اسامة مهران، رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر، من مسؤول خزانة بإحدى المستشفيات، بإكتشافه سرقة مبلغ 67 ألف و978 يورو من داخل الخزينة، بغرفة الحسابات بالمستشفى، وبالفحص واجراءات التحريات تبين وجود كسر زجاج نافذة الغرفة، وسلامة الخزينة، وأن المفتاح كان متروك بها وقت الحادث.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بالبحر الأحمر، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الحادث، وهم خمسة أشخاص، «عامل بمطبخ المستشفى، سن21 ومُقيم بالأقصر- وكهربائى بالمستشفى، سن 35 ومُقيم ببنى سويف- وفرد أمن بالمستشفى سن 18ومُقيم بقفط بقنا- وعاطل سن 20 ومُقيم بقفط بقنا- وسائق سن 25 ومُقيم بالغردقة».

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة، لسابقة علمهم بترك مفاتيح الخزينة بها، وأرشدوا عن مبلغ (67 ألف و575 يورو) حيث قاموا بإنفاق باقى المبلغ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واحالتهم للنيابة، حيث قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس ٥ متهمين في واقعة سرقة 67 ألف يورو من خزينة مستشفى خاص بالغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق