حبس مهندس على المعاش ببني سويف: «اعتدى جنسيًا على طفلة 5 سنوات»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة ببنى سويف، الإثنين، بحبس مهندس زراعي بالمعاش 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باستدراج طفلة 5 سنوات إلى منطقة المقابر بشارع الجبانة البحرية بمركز الفشن واعتدى عليها جنسيًا.

كان اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من «محمد ق.م. ح» سن 34 موظف وزوجته «هالة م. ع. ع.» سن 23- ممرضه، مقيمان بندر الفشن بقيام «عبدالعظيم م ش ه» سن 74، مهندس زراعي بالمعاش، مقيم بندر الفشن باستدراج ابنتها الطفلة «حبيبة»، 5 سنوات، إلى منطقة المقابر بشارع الجبانة البحري بندر الفشن بحجة إعطائها مبلغ مالي لشراء بعض الحلوى، ومحاولة التعدي عليها جنسياً.

وقامت قوة من المباحث، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وبرر ذلك لمعاناته من مرض نفسى يجعله يقبل على مثل هذه الأفعال دون وعي.

وقال المتهم في التحقيقات إنه «طلبت من الطفلة أن تأتى معي بحجة شراء بعض الحلوى بمبلغ مالي، وأنا مريض نفسي ومرضى يجعلني أقوم بمثل هذه الافعال غير المبررة». تم تحرير محضر رقم 1842 إداري مركز الفشن، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت القرار السابق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس مهندس على المعاش ببني سويف: «اعتدى جنسيًا على طفلة 5 سنوات» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق