ضبط المتهمين بخطف «ميكانيكي» في العمرانية: خلافات مالية وراء الواقعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط مرتكبي واقعة خطف ميكانيكى بمنطقة العمرانية، وطلب فدية 10 آلاف جنيه من والده لإطلاق سراحه.

بداية الواقعة، ببلاغ لقسم العمرانية من «أشرف.أ»، 53 سنة، ميكانيكى دراجات نارية، مقيم بشارع حيدر من شارع عثمان محرم بدائرة القسم، يفيد بغياب نجله «إسلام.أ»، 29 عام، ميكانيكى، وأثناء تحرير المحضر، ورد للمبلغ اتصال هاتفى طلب خلاله المُتصل مبلغ 10 آلاف جنيه نظير عودة نجله، واتفق على التقابل معه بشارع بدائرة القسم.

على الفور، تشكل فريق بحثى تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم إعداد أكمنة برئاسة قطاع الأمن العام، وأسفرت جهود الأكمنة عن ضبط المتهم «شريف.م» ، 34 سنة، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث بالاشتراك مع «مؤمن» 40 سنة، عاطل مقيم بذات العنوان، لوجود خلافات مالية بين الأخير والمختطف على قيمة دراجة نارية، قام المختطف بشرائها منه ومتبقى عليه مبلغ 10 آلاف جنيه من قيمتها، وأرشد عن مكان احتجاز المختطف بشقة بشارع أبوالمنصور بدائرة القسم. وباستهدافها أمكن ضبط المتهم الثاني وبصحبته المختطف، واعترف بارتكابهما الواقعة. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط المتهمين بخطف «ميكانيكي» في العمرانية: خلافات مالية وراء الواقعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق