حبس فتاة و4 آخرين خطفوا طالب جامعي وصوروه عاريا في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر زياد الباسل وكيل اول نيابة شبرا الخيمة، باشراف المستشار أحمد البلتاجى رئيس النيابة، حبس فتاه تدعى «م»، 22 سنة، طالبه بكلية الآداب، و4 أشخاص آخرين لقيامهم ومتهمان أخرين هاربين بخطف طالب بكلية تجارة واصطحابه عنوة إلى شقة احد المتهمين وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا.

كما قررت النيابة اخلاء سبيل المجنى عليه ويدعى «أ»، 23 سنة، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد ان اعتبرته النيابة متهما بسبب قيام الفتاه باتهامه بتهديدها بفيديوهات وصور خادشة للحياء لها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وطلبت النيابة سرعة ضبط وإحضار المتهمان الهاربان.

وكشفت التحقيقات عن وجود علاقة عاطفية بين المتهمه الأولي والمجني عليه تطورت للقاءات جنسية في إحدى الشقق بشبرا الخيمة، حيث قام المجني عليه بتصويرها في أوضاع مخله وتنكر لها وتهرب من زواجها بحجة رفض أهله هذه الزيجه وتهديده لها بالصور والفيديوهات المخلة.

وإستمعت النيابة لاقوال المتهمة الاولى الفتاة «م» والتي قالت في التحقيقات إنها طالبة بكلية الآداب ومن أسرة ميسورة الحال وأنها منذ عام ونصف تعرفت على المجني عليه «أ» طالب بالفرقة الرابعة بكلية تجارة، ونشأت بينهما علاقة صداقة تطورت إلى علاقة عاطفية وتبادلا اللقاءات الجنسية بإحدى الشقق بشبرا الخيمة حيث صورها في أوضاع مخله تحت الوعد بالزواج.

وأضافت المتهمه أن المجني عليه بعد ان وصل لأغراضه وعدها بالزواج وهي في المقابل كانت تنفق عليه، لتفاجئ بتهربه من زواجها بحجة رفض أهله، مضيفة: «ذهبت له ولأهله وأخبرتهم أني أحبه وأريد الزواج منه فطردوني».

وأستكلمت المتهمة: «بعد علم اهلي بفضيحتي تركت المنزل وتعرفت على شخص يدعي»ث«بأحد مقاهي الجيزة وعرف مني قصتي، فعرض على أن يقوم بخطف الشاب لإرهابه وإجباره على الزواج منى لإصلاح ما فعله معى نظير التوقيع على شيك بمبلغ 500 الف جنية».

وبالفعل اتفق الأخير مع 3 آخرين وهم «ع» و«م» و«ع» وخطفو المجنى عليه أثناء ذهابة للامتحان وحجزوه بشقة بمنطقة الهرم وجردوه من ملابسه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على شيكات حتى يكون مجبرا على أن يتزوج مني.

كما استعمت النيابة لأقوال الطالب «المجني عليه» الذي أوضح أنه كان على علاقة بالمتهمه الأولي، وأنهما تبادلا اللقاءات الجنسية بشقة بمنطقة شبرا الخيمة وصورها مقاطع فيديو مخله ثم تخلي عنها بعد رفض أهله الزواج منها.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه تلقى بلاغا من أسرة الطالب بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه لاداء الامتحان. فتم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الامن فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، وتم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتحرير الطالب وضبط الفتاه و4 من المتهمين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس فتاة و4 آخرين خطفوا طالب جامعي وصوروه عاريا في شبرا الخيمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق