وفاة عامل مسجد بالمنصورة أثناء تجميع سجاد العيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توفي عامل بمسجد النصر بمدينة المنصورة، الأربعاء، متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أثناء تجميعه سجاد المسجد مع باقى العمال عقب صلاة عيد الفطر المبارك.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان البلاغ تبين أن العامل يدعى صلاح عيد ومقيم عزبة الشال بالمنصورة في العقد الخامس من عمره وبالفحص تبين أنه كان يقوم بتجميع سجاد المسجد مع باقى زملاءه عقب صلاة عيد الفطر بمسجد النصر إلا انه سقط مغشيا عليه وبنقله للمستشفى لفظ انفاسه الاخيره متأثرا باصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه التي صرحت بتسليم الجثه لذويها وصرحت بالدفن لعدم وجود شبه جنائية.

من جانبه، أعلن الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرر صرف 20 ألف جنيه لأسرة العامل، وبسرعة صرف مستحقاته كامله.

وقال زيادة، في تصريح صحفي، إن الله اصطفاه ليتوفى في تلك الايام المباركة شهيدا اثناء عمله حيث كان الجميع يشهد له بالصلاح والتقوى وحسن الخلق وتوفى في ايام مباركه.

وأضاف أنه قدم واجب العزاء لأسرة المتوفى نيابة عن الوزير على راس وفد من قيادات المديرية بمسقط رأسه بقرية ابو داود السباخ التابعه لمركز تمى الأمديد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفاة عامل مسجد بالمنصورة أثناء تجميع سجاد العيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق