النائبة مايسة عطوة تشيد بكلمة الرئيس بالمنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أشادت النائبة مايسة عطوة، وكيلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس لجنة المرأة بحوض النيل، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، والتي أكد خلالها أهمية تعزيز العمل الأفريقي المشترك وتبادل الخبرات في مجال مكافحة الفساد.

وقالت "عطوة"، فى تصريح لها، إن تكاتف الدول الأفريقية والتكامل بينها في إجراءات مكافحة الفساد، في المجالات السياسية والتشريعية والقضائية والرقابية، يساعد على تقدمها والقضاء على الفساد وأخطاره على المجتمعات.

وأكدت وكيلة لجنة القوى العاملة، أن الفساد أحد المعوقات الرئيسية في طريق التقدم وتحقيق التنمية المستدامة، كما أنه سبب أساسي في التراجع الاقتصادي والسياسي ونهب ثروات الشعوب، لافتة إلى ضرورة التزام الدول بمكافحة الفساد، وتطوير أداء الهيئات والأجهزة الرقابية ذات الصلة بمكافحة الفساد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائبة مايسة عطوة تشيد بكلمة الرئيس بالمنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق