استعجال تقرير الطب الشرعى لجثة شاب قتل علي يد صديقة بالمرج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استعجلت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة أحمد عز الدين، المحامى العام، تقرير الطب الشرعي فى مقتل شاب علي يد صديقة فى المرج.

 

وقررت النيابة  حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، و تحفظت على سجادة عثر بداخلها على جثة المجني عليه وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وكشفت التحقيقات الأولية، أنه عقب ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب داخل شقته، تبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر داخل " سجادة"، وبإجراء التحريات تبين قيام المتهم بقتل المجنى عليه بسبب خلافات مالية ، وانتقلت النيابة لإجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، واصطحبت المتهم وسط حراسة أمنية مشددة لتمثيل الجريمة، وكلفت بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان استعجال تقرير الطب الشرعى لجثة شاب قتل علي يد صديقة بالمرج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق