«سلامات».. أغنية جديدة للفنان النوبي حسن الصغير بمشاركة نجم الراب النيجيري «إيبو»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

طرح الفنان النوبى حسن الصغير كليب «سلامات»، وهي ضمن ألبومه الذي طرحه مؤخرا ويحمل نفس الاسم.

وعن اختيار «سلامات» لتحمل اسم الألبوم، أشار «الصغير«إلى أنها مُعبرة وقريبة من القلب، وهى رسالة لبلادنا وأهلنا وأولادنا، مضيفًا أن في كلمة «سلامات» نفسها ما نعبر عنه في اللغة النوبية كما العربية فالمعنى واحد، معلنًا أنه تعاقد على جولة خارجية للأسرة النوبية، وتنظيم عدد من الحفلات والإسهام في إعادة الذكريات والحنين إلى الوطن الأم مصر، متمنيًا أن يحوذ الألبوم إعجاب جمهوره.

الأغنية من توزيع كريم عادل، ووتريات وربابة أمير سمى، وإخراج أحمد تيمو، وشارك في الغناء مع الفنان حسن الصغير نجم الراب النيجيرى «إيبو»، والذي تغنى باللغة الفرنسية، كما شاركت بالغناء في الكليب الفنانة رون يوسف، وتم تصوير الكليب في النوبة.

من بين مقاطع الأغنية: «سلامات ياللى أنت غايب سلامات، لك مدة غايب والقلب دايب لولا الحبايب صبرونى على اللى فات، خبط على الباب أعز الأحباب، رجعت وكلى شوق وحنين، أعيش وياك عشان حبى».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «سلامات».. أغنية جديدة للفنان النوبي حسن الصغير بمشاركة نجم الراب النيجيري «إيبو» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق