لم يتركها إلا جثة هامدة.. عامل يذبح زوجته في العجمي والأهالي يطاردون العشيق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة العجمي غرب الإسكندرية شارع الحديد والصلب، حادثا مأساويا، حيث أقدم عامل على ذبح زوجته بسكين المطبخ بسبب خيانتها، فيما قام الأهالى بمطاردة العشيق الذي قفز من الطابق الرابع للنجاة بحياته.

جاءت في تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها المستشار مصطفى المنشاوي رئيس نيابة الدخيلة بدأت عندما عاد الزوج إلى منزله عصر أمس بعد يوم عمل شاق، وبمجرد أن فتح باب الشقة سمع أصوات غريبة صادرة من حجرة النوم، وعندما دخل فوجئ بزوجته عارية تماما من ملابسها ووجود حركة غريبة أسفل السرير، فجن جنونه واتجه إلى المطبخ واستل سكينا وطارد زوجته التي حاولت الهرب وسدد لها عدة طعنات ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وأوضحت التحقيقات، أن العشيق استغل فرصة مطاردة الزوج لزوجته وأغلق على نفسه باب حجرة النوم من وارتدى ملابسه وقفز من شرفة الشقة بالطابق الرابع حتى وصل إلى الطابق الثاني وظل معلقا، إلا أن الأهالى قاموا بمطاردته وتمكنوا من الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة التي حضرت إلى لموقع الحادث.

وألقى القبض على الزوج والعشيق واحيلا إلى النيابة العامة، وتبين من التحقيقات أن الزوجة القتيلة تعمل مشرفة اتوبيس بإحدى المدارس، وأقامت علاقة غير شرعية مع السائق، مستغلة وجود الزوج في عمله.

وفور انتهاء التحقيقات أمر المستشار مصطفى المنشاوي رئيس نيابة الدخيلة بتشريح جثة الزوجة والتحفظ على السكين المستخدم في الحادث وإرساله إلى الطب الشرعي وحجز الزوج والعشيق على ذمة تحريات المباحث حول الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لم يتركها إلا جثة هامدة.. عامل يذبح زوجته في العجمي والأهالي يطاردون العشيق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق