220 درجة الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام في أسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة للعام الدراسي الحالي بمجموع 220 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية، وذلك بعد دراسة عدد المدارس بالمرحلة الثانوية بنطاق المحافظة ووفقا للكثافات المتوقعة.

جاء ذلك عقب عرض صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على المحافظ بيانًا بمدارس مرحلة الثانوية العامة وأعداد الفصول والكثافات بها في العام الدراسي الماضي والمتوقعة في العام الدراسي القادم.

وقال محافظ أسيوط: «إننا نعمل بكل الجهد لتوفير وتطوير المنظومة التعليمية لتخريج طلاب متميزين وفق مناهج حديثة»، مضيفًا أن «الدولة تنفق المليارات للارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة لأبنائنا، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة».

وكان محافظ أسيوط قد اعتمد في وقت سابق نتيجة نهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/2019 بنسبة نجاح بلغت 75%، حيث حضر الامتحان هذا العام «59662» طالبا وطالبة نجح منهم «47612».

انت الان تتصفح خبر بعنوان 220 درجة الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام في أسيوط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق