الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

طالب "أولى ثانوى" يقتل زميله بـ"مطواه" للخلاف على فتاة بالغربية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد مركز سمنود بمحافظة الغربية، قتل طالب ثانوى لزميله طعنًا بـ"مطواه"، بسبب الخلاف بينهما على فتاة، وضُبِطَ المتهم والسلاح المستخدم.

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، بنشوب مشاجرة بين طالبين بالصف الأول الثانوى بمركز سمنود، ومقتل أحدهما، وتوصلت تحريات الرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود نشوب مشاجرة بين "أحمد.هـ" طالب بالصف الأول الثانوى وزميله "محمد. ن"، بسبب خلافات بينهما على فتاة، طعن على إثرها الأخير الأول بمطواه أثناء الذهاب للدرس، وتوفى متأثرا بجراحه، وضُبِطَ المتهم والسلاح المستخدم، وعرضه على النيابة التى تولت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طالب "أولى ثانوى" يقتل زميله بـ"مطواه" للخلاف على فتاة بالغربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا