الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

مستثمرو أسوان يناقشون الثلاثاء جذب السياحة عبر التسويق الإلكترونى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تنظم لجنة السياحة بجمعية المستثمرين بمحافظة أسوان، يوم الثلاثاء المقبل، بمتحف النيل، الجلسة الرابعة لمنتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان، تحت عنوان "ورشة عمل للتسويق الإلكترونى للسياحة بأسوان".

قال سطوحى مصطفى، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بأسوان، إن المنتدى يهدف إلى دعم المنشآت السياحية بأسوان فى الوصول لقطاع جديد من السياح الداخليين والسياح الأجانب من بلاد جديدة، وذلك عن طريق إنشاء منتدى لنشر المعرفة حول آليات وأدوات مبتكرة وفعالة لجذب هذه الفئة المستهدفة، وبما يساهم بدوره فى تنشيط السياحة والاحتفاظ بالعمالة ودعم التشغيل بهذا القطاع، ويتيح الفرصة للحوار المتبادل بين الجهات الفاعلة فى السياحة وتنشيطها.

وأشار "سطوحى"، فى بيان له، إلى أن الجلسة الرابعة من المنتدى تهدف إلى دعم المنشآت السياحية والعاملين بالسياحة الحاضرين، والتعريف بأهمية التسويق الإكترونى كوسيلة لاجتذاب سياح جدد، موضحاً أن الجلسة من المقرر أن يحضرها فادى رمزى، مؤسس ومدير تنفيذى لشركة إنسايد أوت توداى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مستثمرو أسوان يناقشون الثلاثاء جذب السياحة عبر التسويق الإلكترونى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا