أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائب عاطف عبد الجواد للحكومة: لماذا لم يتم الانتهاء من قاعدة البيانات؟

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلن النائب عاطف عبد الجواد، بتقدمه بطلب إحاطة للحكومة فى بداية دور الانعقاد الثالث للبرلمان يطلب فيه سرعة الانتهاء من قاعدة البيانات، متسائلا لماذا لم يتم الانتهاء منها حتى الآن على الرغم أن الحكومة سبق وأن أعلنت  عن الانتهاء منها قريبا؟.

وأضاف عبد الجواد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن قاعدة البيانات بمثابة الرئة التى من خلالها ستتنفس الدولة الصعداء وبها سيتم حصر كافة ممتلكات كل الأشخاص وبالتالى فإن مسألة ربط الدعم بمتوسط الدخل سيكون فى غاية السهولة، وكذلك فرض ضرائب أو التخفيف أو تقديم خدمة بعينها أو معرفة إمكانيات بعض المناطق والمواطنين ونقص الخدمات فى بعض المدن سيكون أيضا سهلا، وهذا يعنى ضرورة الانتهاء من هذه القاعدة فى القريب العاجل.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هناك بعض الجهات التى لديها حصر شامل عن العاملين لديها أو بعض الأشخاص الذين يمتلكون فيلات وقصور ولابد من الاستعانة بهذه الاحصائيات فى قاعدة البيانات المراد انشائها.

الجدير بالذكر أن النائب عاطف عبد الجواد، سبق وأن تقدم بطلب إحاطة فى دور الانعقاد الثانى للحكومة أيضا بشان الانتهاء من قاعدة البيانات.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب عاطف عبد الجواد للحكومة: لماذا لم يتم الانتهاء من قاعدة البيانات؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا