أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائب بدوى النويشى: إنشاء مبنى جديد بمدرسة تابعة لدائرة الواسطى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب بدوى النويشى عضو الهيئة البرلمانية لائتلاف دعم مصر عن حزب مستقبل وطن، أنه قدم مذكرة إلى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، وذلك بخصوص إنشاء مبنى جديد داخل مدرسة الحومة الإعدادية المشتركة التابعة لدائرة الواسطى فى محافظة بنى سويف، موضحًا أن المحافظ وافق على إنشاء المبنى الجديد، ووجه هيئة الأبنية التعليمية من أجل بحث إنشاء هذا المبنى لمواجهة الكثافة الطلابية بالمدرسة.

وأضاف "النويشى" فى بيان له، أنه تواصل مع هيئة الأبنية التعليمية حتى تم البدء فى إنشاء المبنى الجديد بعد اتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يستقبل الطلاب خلال الفصل الدراسى الثانى أو مع العام الدراسى الجديد، فى إطار خطته لإنهاء أزمة الكثافات بالفصول فى المدارس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب بدوى النويشى: إنشاء مبنى جديد بمدرسة تابعة لدائرة الواسطى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا