الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

" شبانة" يطالب محمد الهواري بالاعتذار لمجلس النقابة بعد حديثه عن بدل الصحفيين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .


أكد محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين،أن كل الجهود التى تمت فى ملف بدل التدريب والتكنولوجيا للأعضاء وزيادته قام بها النقيب عبد المحسن سلامة شخصيا وهيئة مكتب مجلس النقابة.

وأضاف محمد شبانة فى تصريح لـ"اليوم السابع":"بعد وصول البدل و زيادته بالأثر الرجعى للهيئة الوطنية للصحافة، أطالب محمد الهوارى عضو الهيئة بالاعتذار لنقيب الصحفيين و مجلس النقابة لأنه تحدث عن البدل و تحدث عن ملف لا علاقة له به"، مشيرا إلى أن "الهوارى" لم يقترب من هذا الملف من قريب و لا بعيد.

وذكر محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين،أنه سيتم صرف زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بالأثر الرجعى عن شهرى يوليو وأغسطس خلال أيام.

وكان محمد الهوراي، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، أكد أنه سيتم صرف بدل التدريب و التكنولوجيا بالزيادة المقررة، و التى تبلغ 300 جنية خلال ساعات، بدون أثر رجعى، موضحا أنه تم إبلاغ الهيئة من قبل وزارة المالية بكافة تفاصيل الصرف.

وذكر  محمد الهوارى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة يجرى مفاوضات الآن مع رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية بشأن الأثر الرجعى عن شهرى يوليو و أغسطس، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يتم صرف الأثر الرجعى عن شهرى يوليو وأغسطس خلال الشهور القادمة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان " شبانة" يطالب محمد الهواري بالاعتذار لمجلس النقابة بعد حديثه عن بدل الصحفيين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا