الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

تأجيل إعادة محاكمة 40 إخوانيا فى أحداث عنف ديرمواس ليومى8 و9 أكتوبر الجارى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط إعادة محاكمة 40 متهما من عناصر الإخوان متورطين فى 5 قضايا تتعلق بإحداث عنف بمراكز مغاغة وملوى وديرمواس إلى أيام 8 و9 و15 من أكتوبر الجارى للمرافعة وذلك فى 5 قضايا الأولى والثانية تتعلقان باقتحام وحرق مبنى النيابة الإدارية والتموين والمتهم فيهما  14 إخوانيا محكوما عليهم بالسجن المؤبد قبل أن يتم القبض عليهم.

 

 

والقضية الثالثة تتعلق بإعادة محاكمة 6 متهمين بتهمة تكوين خلية تفجيرات بمركز مغاغة محكوم عليهم بالسجن المشدد، وقد تأجلت القضايا الثلاث إلى جلسة 8 أكتوبر الجارى لسماع باقى الشهود.

  

 

وتتعلق القضية الرابعة باقتحام مجلس مدينة ديرمواس والمتهم فيها 12 آخرين تعاد اجراءات محاكمتهم أمام المحكمةالعسكرية بعد القبض عليهم عقب إصدارأحكام بالسجن المؤبد فى الأحداث التى تزامنت مع فض اعتصامى رابعة والنهضة بتهم الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت عامة وقد تأجلت إلى جلسة 9 أكتوبر الجارى للمرافعة.

 

 

أما القضية الخامسة فتتعلق بإعادة محاكمة 5 متهمين فى اقتحام وحرق قسم شرطة ملوى وقد استمعت المحكمة إلى أقوال بعض الشهود وتأجلت إلى جلسة 15 من الشهر ذاته لاستكمال سماع باقى الشهود وكان محكوما عليهم بالسجن المؤبد غيابيا منتصف العام الماضى قبل أن يتم القبض عليهم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأجيل إعادة محاكمة 40 إخوانيا فى أحداث عنف ديرمواس ليومى8 و9 أكتوبر الجارى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا