أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

تأجيل محاكمة زوج ونجلة عمه لاتهامهما بقتل زوجته لجلسة 3 ديسمبر

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أجلت منذ قليل الدائرة 17 جنايات شمال الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، محاكمة زوج ونجلة عمه، لأتهامهما بقتل زوجته لجلسة 3 ديسمبر.

 

 

صدر القرار بعضوية المستشارين عبد الناصر أبو سحلى، وإيهاب محمد الطنطاوى، ومحمد مصطفى بسيونى، وسكرتارية صلاح مصطفى وأيمن محمود.

 

 

وكانت قد ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على إيهاب م. ح. ع، وهويدا. أ. ح ، لاتهامهما بقتل زوجته شيماء. م. إ، بسبب خلافات عائلية بينهم فى منطقة العجوزة، والاعتراض على الذهاب لبيت أهلها فى منطقة وراق الحضر، مما أدى إلى نشوب مشاجرة مع الزوج وقيامه بضربها مما أدى إلى وفاتها بمنطقة العجوزة، وتحرر محضر بالواقعة برقم 3599 لسنة 2016 جنايات الجيزة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأجيل محاكمة زوج ونجلة عمه لاتهامهما بقتل زوجته لجلسة 3 ديسمبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا