أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

" تموين الاسكندرية": لا صحة لما تردد حول زيادة أسعار المواد البترولية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وأشار فى بيان صادر اليوم الأحد، أن الأسعار كما هى، وأن ما يتم تداوله من شائعات لا أساس لها من الصحة جملة وتفصيلا، وأنها صادرة من أعداء البلاد الذين لا يريدون لمصر التقدم والاستقرار.

وطالب مديرالمديرية المواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى تجاوزات فى أسعار هذه السلع الحيوية، مؤكدًا على أنه سيتم اتخاذ اللازم قانونًا حيال أى مخالف، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب فى الأسعار المحددة لهذه السلع، وتنفيذ تعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بالغلق الفورى لأى مستودع بوتاجاز مخالف.

ومن جهه أخرى، أكد مبارك عبد الرحمن، أن مديرية التموين لديها من الإمكانيات والقدرات على تغطية أى منطقة بأى كمية مهما بلغ تعدادها فى أسرع وقت بالمناطق التى يتم غلق المستودع الذى يخدمها

وأعلن تلقى البلاغات أو الشكاوى من التلاعب بأسعار هذه السلع الحيوية  على أحد التليفونات التالية

 4204669 / 4812443 / 4873715 / 4801506 / 4234138

من ناحية أخرى، شن حى غرب الأسكندرية ، برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب، حملة مكبرة لإزالة جميع الإعلانات واللافتات المخالفة بمنطقة مينا البصل وذلك بشارع الأمان وشارع المكس، بحضور مسئولى إشغال الطريق بالحى والجهات المختصة وذلك فى إطار تنفيذ حملات القضاء على المخالفات على مستوى المحافظة.

وأكدت محافظة الإسكندرية فى بيان صادر اليوم، أن الحملات المكثفة مازالت مستمرة للقضاء على ظاهر الإشغالات والإعلانات المخالفة على مستوى أحياء المحافظة.

وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية قد شدد على رؤساء الأحياء والجهات المعنية بتكثيف حملات إزالة الإعلانات المخالفة بصفة مستمرة، مؤكدا على ضرورة فرض غرامات مالية على المخالفين لردعهم عن مخالفة القانون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان " تموين الاسكندرية": لا صحة لما تردد حول زيادة أسعار المواد البترولية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا