أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

موجز أخبار الساعة 10.. الأهلي يخسر من النجم 1 / 2 فى سوسة بنصف نهائى إفريقيا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والعالمية والرياضية المهمة، على رأسها، خسارة فريق الأهلي بهدفين لهدف من النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة العاشرة مساء..

 

 

خسر فريق الأهلي بهدفين لهدف من النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

طرح البنك المركزى المصرى، اليوم الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ13.2 مليار جنيه، وبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 6.5 مليار جنيه، بسعر عائد 18.826%، وتم تغطيته 2.1 مرة، وأذون بقيمة 6.7 مليار جنيه لأجل 273 يومًا، 18.023% وتم تغطيته 2.2 مرة.

 

 

 

قال الدكتور طارق توفيق مقرر المجلس القومى للسكان، فى تصريحات خاصة لــ" اليوم السابع" إن قانون تجريم زواج الأطفال نتاج عمل ومجهود كبير من جانب رجال وقيادات وزارة العدل، مشيراً إلى أنه جاء كتحرك عاجل من جانب وزارة العدل بعد إرسال الوزارة مذكرة وافية حول مخاطر زواج الأطفال الذى يتطلب تشريعا حاسما لمنعه، ووضع نصوص تشريعية تضمن حظرة لمن هم أقل من 18عاماً.

 

 

 

أعلنت ألفت كامل رئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على الانتخابات الداخلية لائتلاف دعم مصر، عن فوز النائب حسام العمدة على مقعد المكتب السياسى عن الصعيد على أن تجرى إعادة داخل الائتلاف على مقعد شمال الصعيد ربيع أبو لطيعة ومحمد عيد الباشا.

 

 

 

أعلن السفير الفرنسى ستيفان روماتيه، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الأسابيع المقبلة، لفرنسا، لمناقشة عدة قرارات والاتفاق عليها، على رأسها مكافحة الإرهاب، الذى أصبح أهم المجالات التى يتم التشارك فيها مع المصريين.

 

 

 

استقبل مطار القاهرة الدولى خلال الـ 24 ساعة الماضية، 3 آلاف و680 سائح قادمين من عدة دول عربية وأوربية وآسيوية على متن 112 طائرة مصرية وأجنبية لزيارة المعالم السياحية الأثرية والتاريخية بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية.

 

 

 

تصدر هاشتاج «قطر تجنس العملاء وتهجر الابناء» قائمة التريند فى تويتر بقطر، رفضا لحكم تميم بن حمد وسياساته المتبعة فى تجريد المواطنين من جنسياتهم، وتجنيس الآخرين لتخريب بلدهم بما فيها منطقة الخليج العربى من أجل خدمة مصالح النظام القطرى فحسب.

 

 

أكد الدكتور العالم مجدى يعقوب فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " أن هبوط عضلة القلب من الأمراض الخطيرة التى تؤثر على حياة الإنسان، وهو لا يقل خطورة عن الأمراض السرطانية الخبيثة لأنه يؤدى للوفاة، موضحا أنه ظهرت أجهزة حديثة يتم تركيبها بالقسطرة قادرة على مراقبة ضغط الشريان الرئوى، ويتم توصيلها بالموبايل.

 

 

 

 

استعد مجلس النواب لانطلاق دور الانعقاد الثالث الذى يبدأ غدا الاثنين، وتزين مبنى المجلس كأنه يستعد لعرس كبير فتم إجراء صيانة كاملة لقاعة المجلس الرئيسية من حيث المقاعد والإضاءة وإصلاح الميكرفونات، كما تم تجديد خمس قاعات للجان بمبنى المجمع وخارج قاعة المجلس بدأ العمال فى تليمع وتنظيف الطرقات وتم وضع الورد بالطرقات لتكون فى استقبال النواب.

 

 

عطر قاتل ينتشر فى الأسواق، ويقتل فى مدة 3 أيام فى حال استخدامه ، تحذير أطلقته وزارة التموين فى بيان لها، مطالبة المواطنين بالحذر الشديد فى استخدام هذا العطر أو شرائه، أعقبه حملات من الوزارات على مختلف الصيدليات  وتدخل من وزارة الصحة بالتأكيد  ، أنه لا صحة لكل ما يتردد عن وجود أى حالة مصابة جراء استخدام العطر السام المعروف باسم عطر ريلاكس بعد انتشار شائعات تروج أنه يسبب الوفاة بعد 3 أيام من استخدامه.

 

 

أعربت الطالبة آية طه مسعود الأولى على الثانوية العامة أدبى من ذوى الاحتياجات الخاصة، عن سعادتها البالغة بعد قيام غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بتسليمها سيارة مجهزة طبيا نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان موجز أخبار الساعة 10.. الأهلي يخسر من النجم 1 / 2 فى سوسة بنصف نهائى إفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا