الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

طوارىء بميناء سفاجا لاستقبال 316 طن معدات لمصنع «كيما أسوان»

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارىء بميناء سفاجا، استعدادا لخروج طرد معدات بوزن 316 طن وطول 49 مترًا وعرض 8 أمتار وارتفاع 6.7 مترًا لصالح شركة «نوسكو»، لزوم تجهيز مصنع كيما بأسوان.

تم اتخاذ ما يلزم من إجراءات التجهيز الفني والإجرائي، وتم تحديد مسار لخروج الطرود من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة والجمارك بالميناء .

و شدد اللواء مهندس هشام أبوسنة، رئيس الهيئة، على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي ومجلس مدينة سفاجا وإدارة المرور بالمدينة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وفتح مسارات معينة لخروج الطرود والتنسيق حتى وصولها المصنع بأسوان، وذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظا على البنية التحتية .

و أضاف «يوسف»، أنه بعد انتهاء أعمال التطوير بميناء سفاجا وزيادة مساحته أصبح الميناء قادرًا على استقبال كافة المعدات والطرود بالأوزان والأحجام المختلفة، وتخصيص مسار محدد وبوابة مخصصة لخروج هذه المعدات والطرود من الميناء، وذلك لخدمة المنطقة الصناعية ومنطقة التنمية بجنوب الوادي .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان طوارىء بميناء سفاجا لاستقبال 316 طن معدات لمصنع «كيما أسوان» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا