الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

طلب إحاطة لوزير الاتصالات حول زيادة أسعار كروت الشحن

تقدم النائب البرلماني، هيثم أبو العز الحريري، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والمهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، حول زيادة أسعار كروت الشحن لشركات المحمول، في ظل ما وظفه بتدني مستوى الخدمة.

وتساءل «الحريري» في طلب الإحاطة الذي نشر نصه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأحد، «هل من المقبول في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن والمواطنين زيادة أسعار سلعة رئيسية وحيوية بنسبة 36%؟، وما هي المبررات التي قدمتها الشركة لهذه الزيادة المبالغة فيها؟، وما هي الحقيقة حول استفادة الشركة الرابعة الجديدة من هذا القرار؟».

وأضاف «السيد رئيس مجلس النواب لقد أثار هذا القرار غضب الكثير من المصريين في ظل زيادة الأسعار لكل السلع والخدمات في ظل تراجع الأجور والمرتبات، وزيادة عدد المواطنين تحت خط الفقر إلى نصف عدد السكان».

وتابع «أطلب عرض طلب الإحاطة على اللجنة المختصة؛ لمناقشته في أسرع وقت ممكن».
وأعلنت شركات المحمول في مصر، يوم الخميس الماضي، عن تخفيض القيمة الفعلية لكروت الشحن، بنسبة 30%، وذلك بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طلب إحاطة لوزير الاتصالات حول زيادة أسعار كروت الشحن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا