الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مدرب منتخب كولومبيا يحذر من قوة باراجواي

حذر الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، من خطورة منتخب باراجواي عندما يلعب خارج ملعبه، وقال :«إن المواجهة بين المنتخبين الخميس لن تكون سهلة ضمن الجولة قبل الأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 208 بروسيا».

وأكد بيكرمان خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة «باراجواي حققت الانتصار على تشيلي في عقر دارها، وبعد ذلك قدمت مباراة كبيرة أمام أوروجواي. لا أعتقد أن الأمور ستكون سهلة، ولكن سنتفوق عليهم رغم صعوبة المباراة».

وفيما يتعلق بعدم قدرة باراجواي على تحقيق نتائج جيدة في مدينة بارانكيا، أكد المدرب الأرجنتيني أن «الإحصائيات لا تعني شيئا والمباريات تحسمها التفاصيل الصغيرة».. وقال «هناك 7 منتخبات تتنافس على ثلاثة مقاعد، وهو ما يعني ضرورة أن نقدم أفضل نسخة لنا. نتقدم بأفضلية النقاط، ولكن باراجواي قدمت أداء طيب خارج ملعبها كما أنها لم تفقد نقاط كثيرة على ملعبها».

ومن جهه أخرى اجتمع كل من رؤساء الأرجنتين وباراجواي وأوروجواي، أمس الأربعاء في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، جياني إنفانتينو، من أجل عرض طلبهم المشترك لتنظيم كأس العالم 2030.

ويتواجد رئيس «فيفا» المنظومة الكروية الأكبر في العالم في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس من أجل الوقوف عن كثب على مدى استعدادات الملف المشترك لتنظيم كأس العالم 2030 بين الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي.

ويتزامن عام 2030 مع الذكرى المئوية لأول بطولة كأس عالم والتي أقيمت مباراتها النهائية في العاصمة الأوروجوائية مونتيفيديو بين أوروجواي والأرجنتين وانتهت بفوز الأولى بنتيجة (4-2).

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب منتخب كولومبيا يحذر من قوة باراجواي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا