أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

أجندة الخميس.. «شكري» يطير إلى باريس.. و«عبد العزيز» في معسكر المنتخب

القاهرة: يتوجه وزير الخارجية، سامح شكري، إلى باريس في زيارة لفرنسا يجري خلالها العديد من اللقاءات مع ممثلى الدول أعضاء المجلس التنفيذى لمنظمة اليونسكو لدعم ترشيح الوزيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام اليونسكو.

الإسكندرية: يلتقي المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بأعضاء منتخب مصر لكرة القدم الذي يقيم معسكرا في برج العرب، وذلك قبل مواجهة منتخب الكونجو في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

الزقازيق: ينظم مركز إعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات احتفالية كبرى بمناسبة أعياد أكتوبر، ويتحدث فيها اللواء محمود زاهر الخبير العسكري والاستراتيجي وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

القاهرة: تنطلق فعاليات تدشين شعبة الأحجار بغرفة الحرف اليدوية في اتحاد الصناعات، بحضور ممثلي 150 من مصانع الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى مستشار وزير التجارة والصناعة، وممثلي اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان أجندة الخميس.. «شكري» يطير إلى باريس.. و«عبد العزيز» في معسكر المنتخب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا