أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

القبض على مالك شركة استولى على أموال 4 أشخاص لتوظيفها

تمكنت مباحث الأموال العامة، الثلاثاء، من ضبط صاحب مكتب للاستيراد والتصدير بالدقهلية، لاستيلائه على 710 آلاف جنيه من 4 أشخاص، بدعوى توظيفها في مجال قطع غيار الديزل.

تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا بلاغا من 4 أشخاص، بتضررهم من «محمد .ح» لاستيلائه على مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها في مجال تجارة قطع غيار الديزل مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 30%، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد أصل الأموال المستولى عليها.

أكدت تحريات ضباط الفرع صحة البلاغ وأسفرت عن قيام «محمد .ح»، 53 سنة، صاحب مكتب للاستيراد والتصدير، مقيم بالمنصورة، محكوم عليه في قضايا تبديد بإجمالي أحكام حبس سنة و6 أشهر، بالاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجمالها 710 آلاف جنيه لتوظيفها لهم في مجال تجارة قطع غيار الديزل مقابل حصولهم أرباح شهرية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهم بأحد الأكمنة بدائرة قسم ثان المنصورة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد الأموال المستولى عليها.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على مالك شركة استولى على أموال 4 أشخاص لتوظيفها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا