أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

الأوقاف تؤكد على احترامها لأئمتها: ننظر إليهم نظرة فخر واحترام

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حذرت وزارة الأوقاف من الالتفات إلى أي أخبار تعمد إلى الإثارة أو نشر أخبار غير صحيحة، مؤكدة فى بيان لها، أنه لا يمثلها إلا ما ينشر على موقعها وصفحتها الرسمية على الفيسبوك، مشددة على أن نظرتها إلى جميع الأئمة هي نظرة فخر وتقدير واحترام لا ينال منها ولا يقلل من شأنها أبدا أي تدريب أو اختبار، بل على العكس من ذلك، فإن كل ذلك هدفه حسن تأهيل الإمام ورفع مكانته المجتمعية بعلمه وثقافته وحسن تأهيله.

 

وأعلن  وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن أمله في أن يرى اليوم الذي يتبوأ فيه الإمام المكانة التي يستحقها، وأن تكون رسالة الإمام ووظيفته حلما وأملا يتمناه الناس جميعا لأبنائهم شأن سائر الوظائف العليا والمرموقة أدبيا واجتماعيا وماليا، غير أن ذلك كله لكي يتحقق عن جدارة لابد أن يسبقه عمل علمي وتأهيلي وتدريب قوي وجاد وعام وغير تقليدى، وهو ما نسعى إلى تأصيله واقعا عمليا في إطار خطة متكاملة للنهوض بكل ما يتصل بشئون الدعوة وشئون الأئمة الذين لا تنهض الدعوة إلا بهم وتلك رسالتنا.

 

وفى سياق متصل، أناب وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، عددًا من قيادات الوزارة مع جميع مديري المديريات في افتتاح الدورات التدريبية التي تعقدها الوزارة على مستوى الجمهورية والتي يتم افتتاحها يوم الخميس القادم الموافق 2 / 11 / 2017م.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأوقاف تؤكد على احترامها لأئمتها: ننظر إليهم نظرة فخر واحترام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا